آخر الأخبار

أول صورة لآمال فريد بعد تدهور حالتها الصحية ونقلها للعناية المركزة

كشف ابن شقيق الفنانة القديرة آمال فريد، عن تطورات حالتها الصحية الأخيرة، بعد نقلها أمس الأحد للعناية المركزة الموجودة بمستشفى المعلمين، بعد تعرضها لتدهور صحي مفاجئ أجبرها على الدخول إلى المستشفى في الحال.

ومن جانبه، أكد ابن شقيق الفنانة آمال فريد، محمد خليل، أنها تعرضت لأزمة صحية مفاجئة وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزية داخل مستشفى المعلمين، وأشار أنها تعاني من مشاكل في المخ سيكشف الأطباء عن طبيعة حالتها الفترة المقبلة.

أول صورة لآمال فريد بعد تدهور حالتها الصحية
أول صورة لآمال فريد بعد تدهور حالتها الصحية

وتابع محمد خليل نجل شقيق الفنانة القديرة، أن وضعها الحالي بات حرجًا كما أنها دخلت في غيبوبة ما أدى لدخولها العناية المركزة على الفور، وطالب ابن شقيق الفنانة القديرة جمهورها بالدعاء لها.

جدير بالذكر، أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد صرح صباح الاثنين، مؤكدًا أن الفنانة القديرة آمال فريد باتت حالتها الصحية تستقر بشكل طفيف، ومن المقرر أن يخرج الأطباء للكشف عن حالتها الأخيرة وسبب دخولها في غيبوبة.

وكانت الفنانة القديرة قد تعرضت لكسر في الحوض بعد سقوطها داخل منزلها منذ أشهر، أدىى لخضوعها لعملية جراحية لتركيب مفصل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى