آخر الأخبار

أول ظهور لتامر حبيب بعد وفاته والدته يثير غضب مواقع التواصل.. صورة

ظهر السيناريست المصري تامر حبيب، أمس الجمعة، ضمن افتتاح فاعليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، ورصدت عدسات الكاميرات ظهوره الأول عقب خروجه من الحالة النفسية التي مر بها مؤخرًا بعد وفاة والدته.

وعلق السيناريست تامر حبيب، على افتتاح المهرجان في دورته السابعة، مؤكدًا أن فكرة تسليط الأضواء على السينما الأفريقية شئ راقي وجذاب، وتعتبر فكرة هامة جدًا، حيث يعطي فرصة عظيمة لوصول هذه الأفلام للعالم.

أول ظهور لتامر حبيب بعد وفاته والدته
أول ظهور لتامر حبيب بعد وفاته والدته

على الجانب الأخر، ظهر تامر حبيب في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وعلى وجهه ابتسامة عريضة، الأمر الذي أثار غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وانهالت الانتقادات عليه بسبب تلك الابتسامة، حيث انتقده البعض بسبب ظهوره بهذا الشكل ووفاة والدته لم يمر عليه الكثير.

فيما اتهمه البعض بالتمثيل، خلال تعليقاتهم على الصور التي نُشرت له من افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، خاصة لنشره العديد من الصور الفترة الماضية وعلق عليها بالعبارات الحزينة عقب وفاة والدته مباشرة، بينما في أول ظهور له ظهر بشكل معاكس.

شاهد أيضا:

عبد الله عمرو دياب يقصف جبهة دينا الشربيني بهذه الصورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى