آخر الأخبار

تعليق مثير من أمينة خليل على ياسمين صبري أحدث ضجة مواقع التواصل.. التفاصيل

أثارت النجمة الجميلة أمينة خليل الجدل مؤخرًا، بعدما علقت على نجاح عملها الأخير في مسلسل “ليالي أوجيني” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الكريم، وحقق نجاح مبهر بين متابعيه، حيث خرجت الفنانة لتعلق على حقيقة إسناد الدور لها بعدما تم استبعاد الفنانة ياسيمن صبري من المسلسل.

وأشارت الجميلة أمينة خليل، أنها لم تجد أي مشكلة في قبول عمل تم عرضه على فنانة قبلها، حيث تقوم أي فنانة في الوسط الفني في مصر برفض أعمال وقبول أخرى، والأعمال المرفوضة تتم عرضها على فنانات أخريات ويقبلن بتلك الأدوار.

فيما وعبرت بشكل عفوي عن سبب إسناد دور مرتين لها بدلًا من الفنانة ياسمين صبري، حيث تم إسناد دور “نازلي” في مسلسل “جراند أوتيل” من قبل لأمينة خليل بعدما رفضته ياسمين صبري، وفيما بعد قامت بتجسيد شخصية “كاريمان” في “ليالي أوجيني” بعدما رفضته ياسمين صبري أيضًا.

وجاء تعليق أمينة خليل العفوي، فأكدت أنها هي وياسمين صبري متشابهان لذا يلجأ المخرجين لإسناد الدور لها بدلًا من ياسمين صبري في حالة رفضها أو استبعادها، فيما وسخرت الجماهير المصرية من تعليق الفنانة أمينة خليل ما جعلها تخرج للرد مرة أخرى.

حيث أشارت أمينة خليل في ردها، أن ما كانت تقصده من التشابة بينها وبين ياسمين صبري في الأداء التمثيلي الناعم، ولم تقصد تمامًا أنهن متشابهات في ملامحهن على الإطلاق.

جدير بالذكر، أن مسلسل ليالي أوجيني، حقق نجاح كبير وكسر التوقعات، كما رشحها النقاد بالحصول على جائزة أفضل ممثلة في دراما رمضان 2018 بعد أدائها المتميز، المسلسل من بطولة: “ظافر العابدين، أمينة خليل، كارمن بصيص، انتصار، مريم الخشت، وآخرين “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى