آخر الأخبار

إطلالة إلهام شاهين في حفل زفاف شيرين وحسام حبيب تثير سخرية مواقع التواصل.. صورة

حضرت الفنانة إلهام شاهين حفل زفاف النجمين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب أمس السبت، والذي أقيم في سرية تامة بأحد الفيلات على طريق مصر اسماعلية الصحراوي في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

ولفتت الفنانة إلهام شاهين الأنظار بعدما ارتدت فستان أسود فضفاض مزين بالورود الحمراء والكلاب، واتضح أنه نفس الفستان التي ظهرت به في مهرجان الجونة في دورته الأولى، وتعرضت لانتقادات بالجملة وقتها.

إطلالة إلهام شاهين في حفل زفاف شيرين وحسام حبيب
إطلالة إلهام شاهين في حفل زفاف شيرين وحسام حبيب

فيما وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدى التشابة بين فستان إلهام شاهين وابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب الكبرى “مريم” حيث ارتدت هي ايضًا فستان أسود مزين بالوردات بدت خلاله كالأميرات الصغيرات.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مدى التشابة بين إلهام شاهين وطفلتي شيرين عبد الوهاب، وأيضًا بين الفستان الثاني الذي ارتدته شيرين في النصف الأخر من حفل الزفاف، حيث ظهرت بفستان مرصع بالوردات أيضًا ما أثار سخرية رواد مواقع التواصل.

وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت لإلهام شاهين بسبب ارتداءها الفستان في مهرجان الجونة في دورته الأولى، إلا أنها لم تستسلم وارتدته في عقد قران شيرين وحسام حبيب أيضًا أمس السبت.

وأقيم حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في فيلا جمعية عرابي على طريق مصر اسماعيلية الصحراوفي في حفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى