آخر الأخبار

إطلالة غريبة للإماراتية أحلام في الحلقة الأخيرة من ذا فويس.. صور

تألقت الفنانة الإماراتية بإطلالتها خلال العرض المباشر الأخير من حلقات برنامج “ذا فويس” لاختيار أحلى صوت بعد تأهل أربعة متسابقين فقط من الحلقة القبل النهائية التي تم عرضها السبت الماضي.

وظهرت الفنانة الإماراتية أحلام خلال الحلقة الأخيرة من “ذا فويس” الليلة، بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان طويل وواسع من اللون الذهبي تقريبًا، ويحمل النقوشات الهادئة على منطقة الصدر، وبه وشاح على الكتفين ويمتد حتى القدمين.

إطلالة غريبة للإماراتية أحلام في الحلقة الأخيرة
إطلالة غريبة للإماراتية أحلام في الحلقة الأخيرة

كما أطلت النجمة الإماراتية الجميلة اليوم بمكياج صارخ، واعتمدت على طلاء شفاة باللون الموف الفاتح ليتناسق مع لون الفستان الذهبي، كما فضلت أن يكون شعرها الأسود الطويل مفرود على كفتها لإظهار الأقراط الرقيقة التي وضعتها الليلة.

إطلالة غريبة للإماراتية أحلام في الحلقة الأخيرة
إطلالة غريبة للإماراتية أحلام في الحلقة الأخيرة

واستخدمت الفنانة الإماراتية أكسسوارات الليلة بطريقة بسيطة عن الحلقات الماضية، حيث وضعت أساور في يديها الاثنين فقط وأقراط، على عكس الإطلالات الأخيرة بعدما وضعت نظارة من الاكسسورات ورسمت بالحناء على وجهها.

شاهد أيضا : إطلالة غريبة لـ«درة» تثير ضجة إنستجرام.. والجمهور: «ستارة دي ؟».. صور

جدير بالذكر، أن الفنانة الإماراتية أحلام تنافس الليلة في العرض النهائي من “ذا فويس” بالمتسابقة العراقية دموع تحسين، والتي أطلت على الجماهير حتى الآن مرتين وقامت بغناء موال عراقي، وأغنية للفنانة شيرين عبد الوهاب.

شاهد أيضا : نجمة شهيرة تتعرض لموقف محرج بعد سقوطها أمام الكاميرات في مهرجان كان.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى