أخبار الفنانينأهم الأخباراخر الاخبار

إطلالة غريبة وغير متوقعة من أحمد السقا (صورة)

شارك الفنان أحمد السقا، جمهوره عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة جديدة له، ظهر فيها ملثمًا في الشارع، وكأنه يرتدي نفابًا نسائيا، وذلك خلال تصوير أحدث أعماله الفنية، ليدخل متابعيه في حالة من التشويق والتساؤلات.

 

أحمد السقا

 

ولم يعلق الفنان أحمد السقا، على الصورة التي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي سوى بكلمة «تيك توك»، ليثير الجدل أكثر بين متابعيه عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، الذين تساءلوا عن تفاصيل تلك الصور.

 

أحمد السقا يتوعد لجنود الإحتلال: مكانكم حاويات القمامة قريبا..صورة

كما نشر أحمد السقا صورتين عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، تجمعه بنجليه حمزة وياسين خارج مصر، حيث ظهر السقا في إحدى الصور مستندا على نجله ياسين، وفي الأخرى يصارع نجله حمزة.

 

أحمد السقا

وعلق الفنان خالد الصاوي على الصورة: «هذا الشبل من ذاك الأسد»، ويذكر أن أحمد السقا انتهى من تصوير بعض مشاهد فيلم العنكبوت بمدينة الأقصر مؤخرًا ويكمل تصوير المشاهد المتبقية له في القاهرة.

بعد أسما وأبو النجا.. إعلامية جديدة تنضم لمهاجمي الشعراوي وتغريدتها تفوق كل الحدود

أحمد السقا

وجدير بالذكر أن فيلم «العنكبوت»، تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، بطولة منى زكى، وظافر العابدين محمد لطفي والفنان أحمد فؤاد سليم ويسرا اللوزي وريم مصطفى وزكي فطين عبد الوهاب.

 

وكانت آخر أعمال السقا السينمائية فيلم «هروب اضطراري» مع أمير كرارة وغادة عادل، وخاض سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل «ولد غلابة» وشاركته البطولة مي عمر ومحمد ممدوح.

 

 


قد يعجبك ايضا

لقطات

لقطات .. موقع أخباري وترفيهى شامل، يصدر عن شركة تارجت لخدمات السوشيال ميديا والإستشارات الإعلامية، يعمل الموقع على مدار 24 ساعة يوميا.في حال وجود أي استفسر أو طلب أو تود مراسلة الإدارة أو أحد المحررين بالموقع نرجو استخدام أي من وسائل الإتصال الآتية وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت.مع العلم ان جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق