أخبار الفنانين

إلزام جديد من محكمة الأسرة لـ أحمد الفيشاوي بخصوص نفقة ابنته لينا

مازلت القضية التي قامت هند الحناوي برفعها ضد مطلقها أحمد الفيشاوي ، تأخذ مجراها داخل محكمة الأسرة ، والتي تواصل عملها حتى اليوم في نظر الدعوى الخاصة بدفع أجر حضانة وتكاليف إقامة ابنتهم “لينا” في لندن.

ومن جانبه، كان قد تقدم شعبان سعيد محامي هند الحناوي ، للمحكمة بحافظة مستندات تحوى تحريات صادرة من مصلحة الضرائب تفيد بأن صافى دخل “الفيشاوى” فى عام 2012 كان 6 ملايين جنيه تقريبًا ، وأنه لم يتم محاسبته ضريبًا عن عامى 2015 و2016.

وقدم محامي هند الحناوي التحريات الصادرة من قسم شرطة الدقي عن دخل الفنان ، والتي اكتفت بعبارة “يعمل ممثل وحالته ميسورة” ، بالإضافة إلى شهادة من نقابة المهن التمثيلية عن عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها الفنان.

تعود قضية أحمد الفيشاوي وهند الحناوي لاثبات نسبة ابنتهم لينا إلى عام 2005 ، وهو الأمر الذي نفاه “الفيشاوي” في بداية الأمر، ثم تراجع واعترف بابنته “لينا” ، فضلًا عن أن المحكمة أثبتت نسب الطفلة له عام 2006.

وتزوج أحمد الفيشاوي بعد ذلك 3 مرات، الأولى من السيدة وسام عاطف ، وانفصلا بعد 40 يومًا ، ثم من الألمانية دنيس ولمان ، ورابعًا من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس ، لكنه طلّقها في عام 2014.

شاهد أيضًا

شاهد.. أحمد الفيشاوي وروبي في كواليس تصوير «عيار ناري»

فيديو.. أحمد الفيشاوي من داخل الجيم يوجه رسالة للجمهور

هل فضح أحمد الفيشاوي صديقه أحمد عز بدون قصد؟: «هذا ما قاله على الهواء».. فيديو

الوسوم

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق