آخر الأخبار

استكمالًا لمسلسل كيد النسا.. أحمد سعد وسمية الخشاب يشعلان مواقع التواصل بصورة في الكويت «صورة»

استكمالًا لمسلسل كيد النسا ، أشعل كل من المطرب أحمد سعد وسمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تجمعهما سويًا أثناء سفرهما للكويت.

وتداول رواد مواقع التواصل صورتهما،وذلك بعدما أشعل أحمد سعد حفلًا غنائيًا له في دولة الكويت بحضور مئات من محبيه الذين توافدوا على مكان الحفل قبل انطلاقه بساعات.

ورافقت أحمد سعد خلال تلك الحفلة زوجته سمية الخشاب، حيث قدم هناك باقة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الحضور مثل: “بحبك يا صاحبي”، و”من حبي فيك يا جار”، و”ع الحلوة والمرة”، و”لاموني الناس”.

ويذكر أن سمية الخشاب وجهت رساله جديدة لمنتقديها أو الحاقدين عليها وخاصة منذ بداية انتشار أخبار علاقتها بأحمد سعد بعدما أعلنت عن الأمر خطيبته السابقة الممثلة ريم البارودي وبعد زواجهم والحرب التي بدات بين سمية الخشاب وريم البارودي بعد ذلك.

وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير”إنستجرام” من خلال نشرها صوره من مسلسلها “الحلال” الذي شاركت به في الموسم الدرامي رمضان 2017، وعقبت على الصورة لتؤكد أن الإنسان إذا لم يجد أشخاصا يحقدون عليه فهو إنسان فاشل.

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

شاهد أيضًا..

سمية الخشاب ترد على منتقديها برسالة جديدة..تعرف عليها

هل صالحت سمية الخشاب الفنانة ريم البارودي؟.. مفاجأة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى