أخبار الفنانيناخر الاخبار

الإعلان التشويقي لمسلسل نيللي كريم يشعل ضجة مواقع التواصل والسبب ؟.. فيديو

نشرت شركة “العدل” جروب، الإعلان التشويقي الأول لمسلسل “اختفاء” بطولة الفنانة الجميلة نيللي كريم، والمقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان 2018 المقبل، حيث سيطر عليه حالة من الغموض الشديد خاصة مع ظهور نيللي كريم خلال أحداث المسلسل بشخصيتين.

كما كشف الإعلان التشويقي عن لغز المسلسل بالعثور على لوحة مرسومة لسيدة تشبه الفنانة نيللي كريم خلال مجريات أحداث العمل الدرامي، ومن المقرر أن تنطلق الأحداث من تلك اللحظة، حيث تقوم نيللي كريم طوال أحداث المسلسل في البحث عن السر وراء ظهور هذا البورترية.

وشاركت الفنانة الجميلة نيللي كريم، الإعلان التشويقي الأول لمسلسلها الدرامي “اختفاء” عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وظهر خلال الإعلان عودة الفنانة بسمة للدراما من جديد بعد غياب دام 5 سنوات تقريبًا.

جدير بالذكر، أن مسلسل “اختفاء” من بطولة الفنانة نيللي كريم، والفنان القدير هشام سليم، ومحمد ممدوح، وبسمة، وعدد كبير من النجوم والنجمات، ومن تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، وغنتاج “العدل جروب” ومن المقرر، أن يتم عرضه خلال دراما رمضان على قناتي “دي إم سي” و”دبي” بشكل حصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى