أخبار الفنانيناخر الاخبار

التفاصيل الكاملة لتأخر الحالة الصحية لـ«شويكار» وهذه صورتها الأخيرة

انتشرت بسرعة كبيرة منذ عصر اليوم الجمعة، أخبار تفيد بتأخر الحالة الصحية للفنانة القديرة شويكار بعد تعرضها لكسر في ساقها وعدم قدرتها على الحركة منذ فترة طويلة ماضية، ما أدى لإصابتها بحالة اكتئاب شديدة ولعدم تمكنها من مغادرة المنزل الفترة الأخيرة.

وأفادت الأخبار الصادرة في هذا الشأن، أن الفنانة شويكار تمر بحالة اكتئاب يتعذر علاجها حيث رفضت أغلب المستشفيات في أوروبا تسلم حالة الفنانة لمباشرة العلاج، وأكدت العديد من المستشفيات أن حالتها باتت متأخرة للغاية ورفضوا علاجها.

على الرغم من انتشار تلك الشائعات بسرعة البرق، إلا أن مصدر مقرب من الفنانة نفى تمامًا إصابتها بحالة الاكتئاب، وأكد أنها في حالة صحية جيدة ولا تعاني من أي مرض، إلا أن ساقها بالفعل مكسورة.

وأضاف المصدر المقرب للفنانة شويكار، أنها ستقوم الأيام القليلة المقبلة بعمل بعض الفحوصات بشكل مباشر للاطمئنان على حالتها الصحية وقدرتها على الحركة ومغادرة المنزل، كما أنها لم تسافر خارج البلاد وتتلقى كافة العلاجات الخاصة بحالتها في مصر.

فيما وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة القديرة شويكار من أخر حوار صحفي أجرته مؤخرًا، قبل ابتعادها تمامًا عن الأضواء والكاميرات، بدت خلال الصورة بصحة جيدة للغاية.

التفاصيل الكاملة لتأخر الحالة الصحية لـ«شويكار»
التفاصيل الكاملة لتأخر الحالة الصحية لـ«شويكار»

شاهد أيضا:

سميرة سعيد تصدم متابعيها بصورة مع الراحل عبد الحليم حافظ.. صور

لافتة «العاق وليد الشريف» تشعل ضجة في انتخابات لبنان.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى