آخر الأخبار

الكشف عن موعد الموسم الرابع من «ذا فويس» وهذه هي مفاجأة MBC للجماهير

فجرت شبكة “إم بي سي”، مفاجأة من العيار الثقيل خلال بيان خاص لها، منذ قليل، بـ الكشف عن موعد الموسم الرابع من «ذا فويس» ، حيث من المقرر أن ينطلق الموسم الرابع بداية من يوم السبت الموافق 10 فبراير المقبل.

كما أشار البيان، بوجود مفاجأة ثانية كبيرة، بأن الفنانة الإماراتية، احلام، ستعود ضمن صفوف لجنة التحكيم خلال الحلقات الأولى له، وذلك ضمن مرحلة الصوت وبس، والتي تم تصويرها أثناء تواجد الفنانة أحلام قبل استبعادها من إدارة البرنامج.

وجاء نص البيان الخاص بشبكة قنوات “إم بي سي”، كالتالي: ” يستعد عشاق الطرب الأصيل لمنح أسماعهم جرعات مضاعفة من متعة طربية على أيدي نخبة من الخامات الصوتية الاستثنائية من أشباه المحترفين، وذلك في الموسم الرابع الجديد من البرنامج العالمي “ذا فويس” بنسخته العربية “.

الكشف عن موعد الموسم الرابع من «ذا فويس»
الكشف عن موعد الموسم الرابع من «ذا فويس»

 

وتابع البيان الخاص بقناة “إم بي سي”، فجاء: ” ويترقب الجمهور والنقاد بفارغ الصبر، انطلاق مرحلة الصوت وبس، وهي أولى مراحل البرنامج، حيث تلتف مقاعد المدربين وهم: عصي الحلاني، وإليسا، وأحلام، ومحمد حماقي”، في تنافس ما بينهم على ضم أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل اللقب “.

كما وأعلن حساب “إم بي سي”، عبر موقع التواصل الخاص بالصور، “إنستجرام”، موعد عودة البرنامج، فجاء نص التدوينة: ” ” تشويق ومجهود وأصوات استثنائية تخوض غمار المنافسة على طريق النجومية والشهرة سعيًا للفوز باللقب، تنطلق أولى حلقاته مساء السبت 10 فبراير 2018، من إخراج حنان منصور، ولاختيار وتدريب أحلى صوت كلا من: ” أحلام وإليسا، وعاصي الحلاني ومحمد حماقي “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى