أخبار الفنانيناخر الاخبار

انتقادات لاذعة لشيرين عبد الوهاب بعد تداول صورة جريئة من حفل زفافها.. صور

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بفستان بسيط في حفل زفافها على الفنان حسام حبيب، في حفل عائلي بسيط اقتصر على الأهل والمقربين من العروسين، وعدد قليل من نجمات الوسط الفني أبرزهم ليلى علوي ومنه شلبي وإلهام شاهين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جريئة للفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء توقيعها على وثائق زواجها أثناء عقد كتب الكتاب على زوجها الفنان حسام حبيب.

وفوجئ الجمهور بانتشار صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء فاعليات كتب الكتاب بصورة غير لائقة، حيث كشف الفستان عن منطقة الصدر بشكل كامل ما عرضها لانتقادات لاذعة للغاية، وأكد البعض من متابعيها أنهم في حالة صدمة بسبب خروجها بهذا الشكل لأول مرة.

انتقادات لاذعة لشيرين عبد الوهاب بعد تداول صورة جريئة
انتقادات لاذعة لشيرين عبد الوهاب بعد تداول صورة جريئة

وعلق آخرون معبرين عن حزنهم من ظهورها بهضا الفستان، فقال أحدهم: “أول مرة أشوفك بالشكل دا “، فيما أشار أخر بأن تصميم الفستان مفتوح من ناحية منطقة الصدر بالأساس، ومن قام بإلتقاط الصورة تسبب في إحراج الفنانة بشكل كبير للغاية ما عرضها لكل هذه الانتقادات السلبية.

وأقيم حفل زفاف الثنائي الفني حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، السبت الماضي بالتزامن مع أعياد الربيع وشم النسيم، وذلك بفيلا في منطقة عرابي بطريق مصر اسماعيلية الصحراوي، واقتصر على الأهل والمقربين من العروسين فقط.

شاهد أيضا:

أول ظهور لشقيق محمد رمضان عقب تعرضه لحادث سير.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى