أخبار الفنانيناخر الاخبار

أول ظهور لشقيق محمد رمضان عقب تعرضه لحادث سير.. صور

نشر الفنان محمد رمضان صورة له رفقة شقيقه محمود، الذي تعرض لحادث مروري على الكيلو 140 بطريق اسكندرية الصحراوي منذ أيام، عقب الاحتفال بافتتاح محل شقيقتهم إيمان رمضان مباشرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من خلال خاصية الـ”ستوري”.

وانتشر خبر تعرض محمد رمضان وأسرته وشقيقه وشقيقته وزوجها لبعض الكسور والكدمات في الجسم، بينما تحطمت السيارة بالكامل التي كانت تقلهم جميعًا منذ يومين فقط أثناء عودتهم على طريق مصر اسكندرية الصحراوي.

أول ظهور لشقيق محمد رمضان عقب تعرضه لحادث سير
أول ظهور لشقيق محمد رمضان عقب تعرضه لحادث سير

ولم يعلق الفنان محمد رمضان على الصورة بأي شئ، إلا أن الصورة كانت من داخل إحدى الطائرات أثناء سفرهم لمكان ما خارج البلاد.

أول ظهور لشقيق محمد رمضان عقب تعرضه لحادث سير
أول ظهور لشقيق محمد رمضان عقب تعرضه لحادث سير

ويشار إلى أن الفنان محمد رمضان منشغل الأونة الأخيرة في تصوير فيلم “نسر الصعيد” ويشاركه في البطولة الفنانة التونسية درة، ووفاء عامر، ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض، وباسل الزارو، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى