آخر الأخبار

«باروكة» أروى جودة تثير سخرية مواقع التواصل.. صورة

«باروكة»

أثارت الفنانة الشابة أروى جودة، موجة من السخرية حولها، بعدما شاركت متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة للباروكة التي تستخدمها أثناء تصوير مسلسلها الجديد “أهو دا اللي صار”.

وعلقت الفنانة الشابة أروى جودة، على الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام” للباروكة المفترض أن ترتديها لتصوير مشاهد في مسلسلها الجديد، فقالت: ” حاجة كدا تفتح النفس على الشغل وأنا داخلة ألبس الباروكة”.

وأشارت الفنانة أروى جودة، أنها تفاجئت من شكل المانيكان الموضوع عليه الباروكة، ما أثار سخرية عدد من متابعيها عبر “إنستجرام” فقال أحدهم: ” أية الرعب دا “، وعلق أخر قال: ” مين دا ياحج بس ؟”، كما حذرها أخر فقال : ” شكلها جربانة أوعى تلبسيها “.

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة أروى جودة، تشارك في مسلسل “أهو دا اللي صار”، مع الفنانة الجميلة روبي، وأحمد داوود، فيما تشارك في بطولة مسلسل “أبو عمر المصري” أيضًا، أمام الفنان أحمد عز وعدد كبير من نجوم الوسط الفني.

#Repost @tvisioneg with @get_repost ・・・ ‏‎مسلسل #أبو_عمر_المصري #رمضان_٢٠١٨ @arwagouda بطولة #احمد_عز #اروى_جودة #منذر_رياحنه #امل_بوشوشة #نادية_كوندا #عباس_ابو_الحسن #محمد_سلام #صبري_فواز #احمد_العوضي #محمود_حجازي #عارفة_عبد_الرسول #محمد_الشرنوبي #محمد_على_رزق #محمود_الليثي #محمد_جمعة #تميم_عبده #عمرو_القاضي ‏‎ضيوف الشرف #ايمان_العاصي #أحمد_بدير #فتحي_عبد_الوهاب تصوير #نانسي_عبد_الفتاح ‎انتاج #طارق_الجنايني تأليف #مريم_نعوم اخراج #احمد_خالد_موسى ‎#ابوعمر_المصري #دراما_رمضان #مسلسلات_رمضان

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى