آخر الأخبار

ثنائي الأهلي يقرر الرحيل في انتقالات الصيف

استقر ثنائي النادي الأهلي، أحمد ياسر ريان، وهشام محمد، الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خروجهم من حسابات المدير الفني للفريق الأحمر حسام البدري الفترة الأخيرة.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، قد فضّل عدم الدفع باللاعب هشام محمد خلال مواجهة الترجي التونسي التي أقيمت أول أمس الجمعة، على الرغم من إصابة اللاعب عمرو السولية خلال شوط المباراة الأول، وفضّل اللعب باللاعب أحمد فتحي في خط الوسط ودفع بمحمد هاني لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

ومن جانبه، طالب اللاعب هشام محمد، وكيله تامر الننحاس بضرورة البحث عن عرض مناسب له خلال الفترة المقبلة، بسبب خروجه من حسابات البدري تمامًا، على أن يكون عرض في أحد أندية الخليج أو أوروبا لخوض تجربة احترافية جديدة.

شاهد ايضا: إسلام الشاطر يكشف عن المدرب الأقرب لخلافة البدري في تدريب الأهلي

وعلى الجانب الأخر، يقوم نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب احمد ياسر ريان بتسويق اللاعب خلال الفترة الجارية، في الدوري اليوناني والبرتغالي، تمهيدًا لرحيله عن صفوف القلعة الحمراء الفترة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراته الثانية ضمن دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، أمام كمبالا سيتي الأوغندي، المحدد لها 15 مايو الجاري في أوغندا، وكان الأهلي قد تعادل في أولى مبارياته في البطولة الأفريقية امام الترجي التونسي بدون أهداف.

شاهد أيضا: مرتضى منصور يكشف تفاصيل مثير في عقد جروس

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى