أخبار الفنانيناخر الاخبار

«بدل رقص عارية وزواجها عرفي وتسريب فيديوهات خارجة».. مواقف أثارت الراقصة دينا فيها جدل واسع

رغم تمثيلها الجيد وترك بصمتها في الوقت الحالي على شاشات التلفاز والسينما، إلا أن هناك العديد من الوصمات التي ستظل في تاريخها، إنها الراقصة المثيرة للجدل “دينا” ، لذا رصد موقع “لقطات” أبرز المحطات التي مرت بها الفنانة والأزمات التي لاحقتها.

نشأتها..

ولدت دينا في 12 أبريل 1964 في روما في إيطاليا، وهي حاصلة على درجة الماجستير في الفلسفة، وهي شقيقة المغنية المعتزلة «ريتا» التي كانت تعمل في مجال الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين وقررت الأعتزال وارتداء النقاب بعد ذلك.

بدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية حافظت على موقعها في المقدمة رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات وقلة من المصريات في مصر.

الراقصة دينا
الراقصة دينا

زيجاتها ..

سبق لها الزواج من المخرج «سامح الباجوري» وأنجبا ابنها الوحيد “علي”، كما سبق لها الزواج عرفيًا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح.

دينا ونجلها علي
دينا ونجلها علي

أزمة الفيديو الخارج لها مع حسام أبو الفتوح..

انتشر فيديو للراقصة دينا مع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح وهما في غرفة النوم الخاصة بهما وفي وضع غير لائق، ومن ثم أثار هذا الفديو حفيظة رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبعدها ظهرت دينا في الفضائيات، لتسرد تفاصيل علاقتهما، وأنهما متزوجان عرفيا، واتهمت أبو الفتوح، بأنه خدعها وصورها.

الراقصة دينا
الراقصة دينا

بدل رقص عارية وانتقادات لاذعة..

ولم تقف الانتقادات بسبب مقاطع فيديو الخارجة فقط، بل وصل الأمر إلى بدل الرقص الخاصة بدينا، فظهرت الراقصة من حفل داخل شاطئ “لافام” الخاص بالسيدات على الساحل الشمالي في مصر، حضره العديد من سيدات المجتمع وكانت ببدلة مبتذلة.

دينا ببدلة رقص مبتذلة
دينا ببدلة رقص مبتذلة

هرت دينا بالصور ببدلة رقص لم تخف إلا القليل من المناطق الحساسة بجسدها بطريقة مبتذلة جدًا وغير مقبولة، خصوصًا أن الحفل خاص بالسيدات فقط.

دينا ببدلة رقص مبتذلة
دينا ببدلة رقص مبتذلة

طفلة صغيرة تلقن دينا درس في فن الرقص الشرقي..

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفلة صغيرة تنافس الراقصة دينا ببراعة في دروس المحترفات للرقص الشرقي، حيث لاقت اعجاب شديد بهذا الفيديو مؤكده أن تلك الطفلة تنافس بقوة دينا بل وتلقنها درسا في الرقص الشرقي.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى