آخر الأخبار

رسميًا.. سموحة يحصل على خدمات ثنائي النادي الأهلي

بشكل نهائي، نادي سموحة يحصل على خدمات ثنائي النادي الأهلي ، عمرو بركات، وحسين السيد، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم الجاري، وذلك ضمن انتقالات الشتاء الجارية في يناير.

ومن جانبه، أعلن المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منذ قليل، عن حسمه لصفقة انتقال ثنائي النادي الأهلي، عمرو بركات وحسين السيد.

وكان النادي الأهلي، خاصة مدرب الفريق الأول، حسام البدري، قد استبعد الثنائي من القائمة الأفريقية، المقرر لها خوض بطولة دوري أبطال أفريقيا في فبراير المقبل، كما لم يدفع البدري بالثنائي خلال مشاركات الاهلي الماضية، تمهيدًا لرحيلهم عن صفوف الفريق.

وأكد حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، أنه يرحب برحيل الثنائب خلال الفترة المقبلة لأي نادي يقدم عرض جيد للحصول على خدماتهم، وكان الأهلي ينتظر قدوم عرض يليق باسم القلعة الحمراء، وباسم لاعبيه أيضًا.

على الجانب الأخر، وجه فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، الشكر لأسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي، محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، على جهوده خلال الفترة الأخيرة، وموافقته على رحيل لاعبي الأهلي للانضمام لصفوف سموحة.

ومن المقرر، أن تشهد الفترة المقبل، انتقال مدافع سموحة ياسر إبراهيم، بشكل رسمي إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة عقب السماح لثنائي لقلعة الحمراء الرحيل لسموحة.

شاهد أيضا:

عودة أحمد فتحي وسعد سمير في مباراة الإسماعيلي ؟ الأهلي يُجيب

حقيقة رحيل أجاي وأزارو للدوري السعودي.. شاهد التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى