آخر الأخبار

بطلة «حب للإيجار» تكشف عن قصة مسلسلها الجديد «صادم»

كشفت النجمة التركية الجميلة ألتشين سانجو، بطلة مسلسل حب للإيجار التركي، والأكثر شهرة في الوطن العربي الفترة الماضية، عن قصة مسلسلها الجديد المقرر عرضه عبر موقع “يوتيوب” بداية من موسم الصيف المقبل.

وتؤدي ألتشين سانجو، بطولة مسلسلها الجديد المقرر أن يكون اسمه “الموتى”، حيث تقوم بدور مصاصة دماء تُدعى “ميا”، تظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية حائرة بين حبيبها الشرير، وحبيب أخر يجسد شخصية الطيب، حيث تلتقي “ميا” بالحبيب الشرير في أحد الملاهي الليلية ويقوم بتحويلها إلى فئة مصاصي الدماء لتعيش الصراع خلال حلقات المسلسل.

صرحت ألتشين سانجو للصحافة التركية، أن حلقات مسلسل “الموتى” ستكون 10 حلقات فقط، وسيتم عرضه على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” ليحصد نسبة مشاهدة عالية من خلال قناة رسمية تم تدشينها تحمل اسم المسلسل، كما أن المسلسل مستوحى من المسلسل الأمريكي المشهور vampir.

بطلة «حب للإيجار» تكشف عن قصة مسلسلها الجديدبطلة «حب للإيجار» تكشف عن قصة مسلسلها الجديد
بطلة «حب للإيجار» تكشف عن قصة مسلسلها الجديد

وتناولت الصحف التركية منذ أيام واقعة طريفة للغاية، حيث تقاضت ألتشين سانجو راتب دورها في المسلسل والمقدر بـ 200 ألف يورو، إلا أنها قامت بصرف الراتب في يوم واحد فقط، وأكدت الصحف التركية أن ألتشين غيرت سيارتها وحصلت على سيارة جديدة من طراز “رانج روفر 2018″، وظهرت بها لأول مرة في منطقة “نيشانتاشي” في وسط أسطنبول.

بطلة «حب للإيجار» تكشف عن قصة مسلسلها الجديد
بطلة «حب للإيجار» تكشف عن قصة مسلسلها الجديد

شاهد أيضا:

بطلة مسلسل «نساء حائرات» التركي تصدم جمهورها وتتزوج من هذا الشخص.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى