أخبار الفنانين

بعدما اتهمته بالمثلية الجنسية.. اوزجان دنيز يثأر من حبيبته السابقة

حاز الممثل التركي اوزجان دنيز على حكم لصالحه في القضية التي رفعها منذ سنوات على حبيبته السابقة عارضة الازياء شيبنام شايفز.

انتشار الخبر أثار ردود أفعال حول القضية، خصوصاً أنّ اوزجان معروف بعلاقاته النسائية المتعددة، فيما اعتبر البعض أن الحكم صدر أخيرا بعدما انتشر خبر حمل حبيبته ونيته الزواج منها قريباً.

أوزجان دنيز، ممثل تركي مواليد أنقرة عام 1972م،هو من أكثر الممثلين الذين لهم شعبية كبيرة بحيث مارس الغناء إلى جانب التمثيل،معنى اسمه هو “البحر” وقد بدأت أولى أعماله الفنية في التمثيل عام 1999م عبر مسلسل تركي تحت عنوان “Yalan mi” بعد ذلك قدم مسلسل Aşkın Dağlarda Gezer.

قدم أيضا مسلسل تركي حاز على مشاهدة عالية على صعيد المجتمع التركي “Asmali Konak” وبعد ذلك قدم فيلم “Asmali Konak Hayat” عام 2006م.

قدم العديد من الأغاني و الألبومات الغنائية المميزة منها ” yine Aglattin Beni” كما قدم برنامجين تلفزيونين وهما “Özcan Deniz Şov” و”İki Renk”.

اشتهر في مسلسلات دبلجت إلى العربية من مسلسل “قصر الحب” عام 2009م ومسلسل”ندى العمر” بدور جهاد عام 2011م.

الجدير بالذكر أن النجم أوزجان دنيز على علاقة قوية بعارضة أزياء تركية تدعى عائشة كورويا ومن المنتظر أن يتم الارتباط بينه حسبما ذكرت مصادر تركية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى