آخر الأخبار

أول توابع القائمة الإفريقية.. نجم الأهلي يفاضل بين عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء

مفاجأة.. أول الراحلين عن الأهلي بسبب القائمة الإفريقية

أكدت تقارير صحفية منذ قليل أن حسين السيد نجم الأهلي يفاضل بين عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد استبعاده من القائمة الإفريقية.

واكتفى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بادراج علي معلول وصبري رحيل في مركز الظهير الأيسر بالقائمة الأفريقية للفريق الأحمر، مفضلًا استبعاد حسين السيد، تحسبًا لانضمام لاعبين جدد للقائمة خلال الفترة الجارية أو خلال فترة القيد الثانية خلال الميركاتو الصيفي.

ويمتلك حسين السيد الشهير بـ”مارسيلو” عرضين أحدهما من الاتحاد السكندري والآخر من الفتح السعودي، وينتظر موافقة لجنة الكرة من أجل الانتقال إلى أي منهما، بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويعد حسين السيد أحد أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، الذي تم تصعيده، إى أنه لم يستمر طويلًا رفقة الفريق الأول ليرحل إلى مصر المقاصة، قبل أن يعود مرة أخرى للقلعة الحمراء منذ موسمين.

ويبدأ الأهلي مشواره في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بداية من دور الـ 32 المقرر إقامته خلال شهر مارس المقبل، بعد إعفاؤه من الدور التمهيدي للبطولة (دور الـ 64).

شاهد أيضًا..

لأول مرة.. وجهان جديدان في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

مفاجأة مدوية في قائمة الأهلي الإفريقية بعد ضم 22 لاعب فقط

في صفقة تبادلية كبرى.. المقاصة يضم ثلاثي الزمالك مقابل نانا بوكو وفتحي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى