أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد الجدل حول علاقتهما.. ملحن معروف يكشف حقيقة العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني

بعد الجدل المثار حول علاقتهما مؤخرًا، بسبب ظهورهما معًا في أكثر من مناسبة بشكل مكثف، انتشرت أنباء حول وجود زواج سري بين الميجا ستار عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني، خاصة بعد ظهورها معه في مطار دبي مؤخرًا وهو ممسكًا بيدها.

فيما خرج الملحن المصري المعروف خليل مصطفى ليفجر مفاجأة كبيرة حول علاقة الثنائي ببعض، وأكد الملحن الشهير بأن عمرو دياب متزوج زواج سري من الفنانة الشابة دينا الشربيني بالفعل، وأن بينهما قصة حب كبيرة.

وكتب الملحن الشهير خليل مصطفى، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : ” عايز أقول كلمة على موضوع عمرو دياب ودينا الشربيني، اللي عامل قلق للناس كلها، أولًا الراجل مغلطش واعترف بحبه قدام الناي كلها “.

وتابع الملحن خليل مصطفى، فقال: ” ثانيًا مش عيب أنك تحب وتتحب أكيد هو بني أدم وعنده مشاعر، وملناش حق أننا نتدخل في مشاعر الناس، أنت ذات نفسك لم بتحب حد مش بتبقى عايز تسيبه، مجتش على بني أدم واحد الراجل وصله الخبر وزعلان جدًا “.

وكان الميجا ستار عمرو دياب، قد ظهر مؤخرًا في مطار دبي رفقة الفنانة الشابة دينا الشربيني، وهما متشابكي الأيدي ما أثار جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتقارير الفنية التي خرجت لتؤكد على زواجهما من جديد.

شاهد أيضا:

يعقوب بو شهري يكشف تفاصيل زواجه السري من ياسمين صبري.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى