آخر الأخبار

بعد المايوه الأصفر.. ريم البارودي تستفز جمهورها بنشر صور جريئة جديدة.. صور

بعد موجة الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بعدما ظهرت رفقة صديقاتها على أحد شواطئ شرم الشيخ، وهي ترتدي المايوه الأصفر بطريقة مثيرة، وشاركت الصور عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، نشرت اليوم الاثنين صورة جديدة لها بمايوه أيضًا.

وهاجم الجمهور الفنانة الشابة ريم البارودي، بعد نشرها للصور الأخيرة رفقة صديقاتها على شاطئ شرم الشيخ، وأكدوا لها أن تلك الصور تعد من الصور الجريئة الغير محبوبة لديهم، وتمنوا ألا تنساق إلى هذا الطريق هي أيضًا.

Good morning ?

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

فيما كان رد الفنانة الشابة ريم البارودي غريب بعض الشئ، حيث قررت التغاضي عن الهجوم اللاذع التي تعرضت له من جانب جمهورها بعد صورها بالمايوه الأصفر، وقامت بنشر صورة جديدة بـ”مايوه” مختلف هذه المرة وهي تستخدم تطبيق “سناب شات”.

Summer vibes?

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

على الجانب الأخر، أكد بعض متابعي الفنانة ريم البارودي أن الصورة هذه المرة عادية وكثير من النجوم يقوموا بنشر هذه الصور مرارًا ولا يظهر فيها أي شئ.

شاهد أيضا :

قمر اللبنانية يواصل استفزاز متابعيها بنشر صور عارية جديدة.. صور

القيصر كاظم الساهر يثير الجدل على السوشيال ميديا بصور برفقة امرأة جديدة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى