آخر الأخبار

هيكتور كوبر يضم لاعب غير متوقع في قائمة المونديال

كشف مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، أن المدير الفني الأرجنتيني للفراعنة هيكتور كوبر، أكد للجهاز الفني للمنتخب رغبته في ضم مدافع النادي الأهلي رامي ربيعة ضمن القائمة النهائية المقرر لها خوض مونديال روسيا 2018.

وكان اللاعب رامي ربيعة يعاني مؤخرًا من قطع جزئي في العضلة الضامة، ويتواجد حاليًا في مدينة ميونيخ الألمانية لتلقي العلاج اللازمة منذ أكثر من شهرين، ومن المقرر أن يخوض فترة التأهيل الأخيرة هذا الأسبوع على أن يعود للقاهرة الأسبوع المقبل.

وأشار طبيب اللاعب الأهلاوي في ألمانيا، أن رامي ربيعة في حاجة إلى جلستين جديدتين الفترة المقبلة للانتهاء من فترة التأهيل الأخيرة، ومن ثم يعود للقاهرة لأداء فترة علاج جديدة أخرى قبل عودته للملاعب بشكل رسمي.

شاهد أيضا: بريزنتيشن تفجر مفاجأة في أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة.. صورة

جدير بالذكر، أن نجم النادي الأهلي رامي ربيعة قد عاد الأسبوع الماضي إلى القاهرة لإطلاع طبيب الأهلي والجهاز الفني الأهلاوي على التقرير الخاص بحالته الحالية، قبل أن يعود مجددًا لألمانيا لخوض فترة التأهيل الأخيرة.

أما عن منتخب مصر، فقد أشار إيهاب لهيطة أن هيكتور كوبر أكد رغبته في ضم رامي ربيعة حتى في حال عدم خوضه أية مباريات قبل معسكر مايو أو مونديال روسيا، لتعويض النقص في خط الدفاع.

وكان هيكتور كوبر قد قام بضم مدافع وست بروميتش الإنجليزي ومنتخب مصر أحمد حجازي وهو عائد من الإصابة خلال معسكر منتخب مصر الخاص بكأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في الجابون.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى