آخر الأخبار

بعد انفصاله عن أسماء شريف منير.. ضجة واسعة بسبب إرتباط محمود حجازي بهذه النجمة الصاعدة

انتشر بسرعة البرق شائعة ارتباط الفنان الشاب محمود حجازي، بالفنانة الشابة ولاء الشريف، والتي أدت دور “زينة” في مسلسل “أبو العروسة”، ما أحدث ضجة عارمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وترددت التساؤلات على حساب الثنائي الذين إلتزموا الصمت فلم تخرج تأكيدات منهما حتى الآن.

وجاءت تلك الضجة تحديدًا بعدما قام الفنان الشاب محمود حجازي، بنشر صورة مع النجمة ولاء الشريف عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماهي “إنستجرام” وعلق عليها بتعليق مثير شد أنظار المتابعين حوله، فقال : ” حكاية أنا عشتها، حكاية طارق وزينة، وأنتو عشتونا معانا في أبو العروسة “.

ضجة واسعة بسبب إرتباط محمود حجازي بهذه النجمة الصاعدة
ضجة واسعة بسبب إرتباط محمود حجازي بهذه النجمة الصاعدة

وتسببت تلك الصورة في انتشار خبر ارتباط محمود حجازي بالفنانة الشابة ولاء الشريف، حيث إنهالت التعليقات على الصورة في تساؤل هل توجد علاقة حب بينهما بالفعل أم مجرد صورة يتذكر بها دوره المتميز في مسلسل “أبو العروسة”.

الجدير بالذكر، أن الثنائي محمود حجازي وولاء الشريف، تجمعهما علاقة صداقة كبيرة منذ أكثر من 10 سنوات، حيث كانا يدرسا سويًا في معهد الفنون المسرحية.

بينما جاءت تلك الضجة بسبب نشر محمود حجازي لهذه الصورة بعد خبر انفصاله عن أسما شريف منير بيوم واحد فقط، الأمر الذي أثار جدل واسع بين متابعي محمود حجازي عبر “إنستجرام”.

شاهد أيضا:

التفاصيل الكاملة لإصابة الكينج محمد منير بمرض نادر يجبره على دخول المستشفى

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى