أخبار الفنانيناخر الاخبار

التفاصيل الكاملة لإصابة الكينج محمد منير بمرض نادر يجبره على دخول المستشفى

انتشرت شائعات بالجملة منذ صباح اليوم الأحد، تفيد بتدهور الحالة الصحية للكينج محمد منير، بعد إصابته بمرض نادر ما استدعى دخوله إلى المستشفى على وجه السرعة تمهيدًا لخضوعه لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

وتناولت التقارير الفنية، أن الفنان محمد منير يستقر داخل أحد المستشفيات خارج مصر الفترة الحالية بسبب معاناته من مرض نادي أو غامض، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول طبيعة المرض حتى الآن من جانب الأطباء، إلا أن التقارير ألمحت بوجود عملية جراحية سيخضع لها الكينج خلال أيام.

ومن جانبه، تحدث مدير أعمال محمد منير لبرنامج ET بالعربي، ليكشف عن استقرار حالة الكينج الصحية، إلا أنه سيجري عملية جراحية ليست خطيرة، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى حول طبيعة مرض محمد منير.

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد منير قد أحيي حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية منذ أسبوع، وأعرب الكينج عن سعادته البالغة لإحياء حفل في مثل هذه المدينة المصرية العريقة.

شاهد أيضا:

إطلالة كارمن سليمان القصيرة تعرضها لانتقادات لاذعة.. صورة

فتاة تطلب الزواج من محمد صلاح.. وهذا هو رد فعل اللاعب «صور»

يسرا اللوزي تنشر صورة من طفولتها.. «ملامحها مفاجأة»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى