أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد انفصاله عن دينا الشربيني.. هذه تفاصيل جلسة الصلح بين عمرو دياب وزوجته زينة عاشور

كشف مصمم الأزياء السعودي، جمال عاشور، ابن عم الستايلست الجميلة زينة عاشور، زوجة الميجا ستار عمرو دياب، بأنه عقد جلسة صلح بينهما في لندن، خاصة بعد انتشار اختبار تفيد بزواج عمرو دياب من الفنانة المصرية الشابة دينا الشربيني.

وكان مصمم الأزياء جمال عاشور، قد فجر مفاجأة منذ أيام قليلة، صورة تجمع عمرو دياب بزينة عاشور، واكتفى بالتعليق عليها قائلًا : ” ما بصح إلا الصيحيح “، الأمر الذي أكد عودة المياه لمجاريها مرة أخرى بين الزوجين عقب انتشار شائعة انفصاله عن دينا الشربيني.

ومن جانبها، كانت زوجة عمرو دياب، زينة عاشور، قد لفتت الأنظار منذ أسبوعين بنشر صور ومقطع فيديو للميجا ستار وأولاده، وعلقت عليها بـ: ” معنًا إلى الأبد “، الأمر الذي ساهم في تأكيد عودتهما لبعض بعد خلاف دام أشهر بسبب ارتباط الهضبة بالفنانة الشابة دينا الشربيني.

وأوضح مصمم الأزياء السعودين جمال عاشور، عن عقده لجلسة صلح بين الثنائي الشهير عمرو دياب وزينة عاشور، أثناء تواجدهما في لندن من فترة معًا، خاصة بسبب انتشار أخبار تفيد بتوصلهما لحل ودي بإعلان الطلاق، الأمر الذي تطلب تدخل جمال عاشور على وجه السرعة.

شاهد أيضا:

5 معلومات لا تعرفها عن خطيبة كاظم الساهر.. «تشجع الصفاقسي وتحمل الجنسية الفرنسية وهذه حقيقة زواجهما سرًا»

مي عز الدين تثير دهشة متابعيها بسبب هذه الإطلالة.. صورة

MBC تصدم متابعيها بإيقاف عرض المسلسلات التركية لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى