آخر الأخبار

بعد تقمصه لشخصية كوبر.. تسريب شخصية رامز جلال في حلقات لاعبي منتخب مصر

حرص الفنان الشاب شريف إدريس، على تقديم تهنئة خاصة للكاتب عبد الله غلوش، كاتب حلقات برنامج “رامز تحت الصفر”، بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري الكوميدي رامز جلال.

ويُعرض برنامج “رامز تحت الصفر” يوميًا طوال أيام شهر رمضان الكريم على قناة “إم بي سي مصر”، في تمام السابعة مساءًا، عقب آذان المغرب مباشرة، وكانت ضيفته في الحلقة الأولى الفنانة ياسمين صبري.

فيما ووجه الفنان شريف إدريس، سؤال مفاجئ لعبد الله غلوش، كاتب حلقات البرنامج، حول كيفية ظهور رامز جلال بشخصية هيكتور كوبر، مع لاعبي منتخب مصر والرموز الرياضية المقرر لها الظهور ضمن حلقات البرنامج، مشيرًا بأن أغلب الفنانين لم يعرفوا هيكتور كوبر أو يتعاملوا معه مثلما يتواجد معه نجوم المنتخب المصري.

تسريب شخصية رامز جلال في حلقات لاعبي منتخب مصر
تسريب شخصية رامز جلال في حلقات لاعبي منتخب مصر

بينما رد عليه الكاتب عبد الله غلوشش، مؤكدًا أن رامز جلال سيظهر بشخصية مختلفة تمامًا عن الشخصية التي يظهر بها مع نجوم الفن، مشيرًا بأنه سيظهر وهو يرتدي ملابس النمر أو أحد الشخصيات التي تعتدي على الضيوف.

فقال عبد الله غلوش، في تعليقه على سؤال شريف إدريس عبر فيسبوك، فقال: ” مع اللاعيبة رامز بيكون حد تاني “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى