آخر الأخبار

مفاجأة.. خسارة قوية في الأهلي قبل مواجهة المصري المقبلة في الدوري

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي، بقيادة أحمد أيوب الذي تولى المهمة بشكل مؤقت بعد رحيل حسام البدري، ضربة قوية بعد تأكد غياب الظهير الأيمن للفريق احمد فتحي عن مواجهة المصري المقبلة في الدوري.

ويواجه الأهلي نظيره المصري في العاشرة من مساء الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع الثامن والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان احمد فتحي قد أصيب برشح في الركبة، وابتعد عن مواجهة الفريق الأخيرة أمام كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري إفريقيا وانتهت بفوز الفريق الأوغندي بهدفين نظيفين.

وعلى الرغم من تاكيد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود من اللاعب يتعافي حاليًا من الإصابة التي ألمت به، إلا أنه لن يتمكن من المشاركة في المواجهة المقبلة، كونه لن يكون سليم 100 قبل موعد المباراة.

وتعد مواجهة الأهلي والمصري، تحصيل حاصل بعد أن حسم المارد الأحمر لقب بطولة الدوري قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع، وضمان الفريق البورسعيدي للمركز الثالث خلف الإسماعيلي، إلا انه من المتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا قويًا، نظرًا لطبيعة الحساسية بين جماهير الناديين.

شاهد أيضًا..

«ضربة مؤلمة» للمصري البورسعيدي قبل مواجهة الأهلي في الدوري

رونالدو يكشف موقفه النهائي من تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح

رسميًا.. وليد أزارو خارج قائمة المنتخب المغربي لكأس العالم

تين كات يرحل عن الجزيرة الإماراتي.. وترقب في الأهلي

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة عودة عماد متعب بعد رحيل حسام البدري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى