أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد شائعات زواجه من شيرين عبد الوهاب.. هذه هي زوجة حسام حبيب الحقيقية

بعد انتشار شائعات زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الأيام الماضية، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بتداول صورة زوجة حسام حبيب الحقيقية ، فور خروج تأكيدات من مصادر مقربة منه بوجود زواج سري بالفعل بينه وبين الفنانة شيرين.

الجدير بالذكر، أن الفنان حسام حبيب، تزوج منذ عام 2012 تقريبًا، من ابنه برلماني مصري معروف، واقتصر حفل الزفاف على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، كما تحفظ الفنان حسام حبيب على نشر تفاصيل بشخصية زوجته نظرًا لمنصب والدها.

زوجة حسام حبيب الحقيقة
زوجة حسام حبيب الحقيقة

 

إلا أن زواج الفنان حسام حبيب، لم يدم طويلًا، فبعد قرابة العامين تقريبًا وفي 2014، انتشرت شائعة طلاقه من زوجته ابنه عضو مجلس الشعب، حيث لم يخرج الفنان حسام حبيب للنفي أو التأكيد، حيث لا يرد على أي تفاصيل تخص حياته الشخصية على الإطلاق.

ومنذ يومين، انتشرت شائعة زواج الفنان حسام حبيب من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عقب عام ونصف تقريبًا، من تقديم “ديو” غنائي معًا، بعنوان “كل ما أغني”، كما نشر والد الفنان حسام حبيب، صورة له رفقة شيرين، وعلق عليها قائلًا: ” ابني وعروسته “، الامر الذي زاد من حدة الشائعات.

شاهد أيضا:

«ترفض الاعتراف بابنتها وهذه حقيقة طلاقها من أبو هشيمة».. 5 مواقف مثيرة في حياة هيفاء وهبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى