آخر الأخبار

بعد طلاقها .. بسنت نور الدين تدافع عن معز مسعود أمام منتقديه

خرجت المرشدة السياحية على مواقع السوشيال ميديا “بسنت نور الدين” عن صمتها مجددًا ولكن تلك المرة لتدافع عن طليقها الداعية الإسلامي “معز مسعود” بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت له عقب خبر انفصالهما.

وكتبت بسنت نور الدين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”انا مقدرة جدا مشاعر الناس عن خبر انفصالى .. و لكن الاساءة للآخرين و السب “مضايقنى جدا “، فهو شىء غير مقبول تماما عند اى حد مازال عنده بعض من الأخلاق الطيبة”.

بسنت نور الدين تدافع عن معز مسعود أمام منتقديه
بسنت نور الدين تدافع عن معز مسعود أمام منتقديه

وطلبت نور الدين من كل متابعيها التوقف عن كتابة التعليقات المسيئة عن خبر انفصالها عن معز مسعود، مستشهدة بـ آيات قرآنية:”ربنا بيقول (( وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ)) المؤمنون: 3 ، وبيقول:(( وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ)) القصص: 55″.

وأضافت المرشدة السياحية:”وفى جزء من حديث عن سيدنا النبى عليه الصلاة و السلام بيقول فيه (( وَهَلْ يَكُبُّ النَّاسَ في النَّارِ على وُجُوهِهِمْ إِلاَّ حَصَائِدُ ألْسِنَتِهِمْ؟ فالنرتقى بأخلاقنا و نكسب رضا ربنا”.

وفي سياق متصل، تحدثت عزة بدوي والدة بسنت نور الدين عن التعليقات غير اللائقة التي صاحبت خبر انفصال ابنتها عن معز مسعود لتطلب من الجميع التوقف عن الكلام المغرض، ومشددة أن الداعية معز مسعود رجل محترم وقمة في الأخلاق، والانفصال وقع بينهما في هدوء.

شاهد أيضا..

إسراء عبد الفتاح توجه رسالة رومانسية لحمدي الميرغني في عيد ميلاده

«شهر الأحزان».. صدمات ضربت الوسط الفني والإعلام في مارس 2018.. وفنانة شنقت نفسها

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى