أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد محاولاته إخفاؤها.. أول ظهور لزوجة رامز جلال أمام الكاميرات

انتشرت صورة للفنان رامز جلال ظهر فيها برفقة فتاة جميلة، زعم جمهوره أنها زوجته التي أخفاها عن الإعلام لسنوات طويلة، ولا يرغب في أن يراها الجمهور.

ووفقًا لما ظهر في الصورة، والتي وصفها البعض بأنها صورة زوجة رامز جلال المزعومة تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ليؤكد البعض أن هذه السيدة الحسناء هي بالفعل زوجته، لتنهال التعليقات من قبل البعض الذي تغزل بجمالها الهادي.

ومن المعروف أن حياة رامز جلال يحيطها بسرية شديدة، حيث إنه لا يظهر أي صورة لزوجته أو ابنه الوحيد الذي يدعى ياسر في الإعلام، للدرجة التي وصل فيها أن البعض كان يظن إنه مازال أعزب، في حين إنه متزوج ولديه ابن.

أول ظهور لزوجة رامز جلال
أول ظهور لزوجة رامز جلال

وكانت هناك شائعات تفيد بأن رامز جلال متزوج من الفنانة غادة شريف، وإنها ابتعدت عن التمثيل بعد إنجابها ابنهما، إلا إنها عادت للفن بعد أن كبر طفلها.

وعلى الرغم من إشارة البعض أن غادة شريف هي زوجة رامز جلال إلا إنه تم نفي هذه الشائعة، حيث أشار مقربون من رامز جلال إنه متزوج من فتاة من خارج الوسط الفني.

وفي سياق آخر، عاد رامز جلال للأضواء من جديد بعد الهدوء الذي يعيشه بعد انتهائه من عرض برنامج المقالب في رمضان والذي كان يحمل اسم «رامز تحت الأرض»، لينشر صورة له جديدة على حسابه على انستقرام، معلقاً عليها «شوفتوني وأنا عامل طيب…صباح الفل عليكم».

شاهد أيضًا..

مصدر يكشف أسرار عودة عبدالحليم حافظ للغناء من جديد

مشاكل الفنانين العائلية.. واحدة شككت في نسب شقيقها وأخرى نشرت لأختها صورًا فاضحة

«سبب سياسي وبيوت الدعارة».. 3 أسباب تمنع أمريكا وأوروبا من استخدام الشطاف


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق