آخر الأخبار

برقم الجلوس.. احصل على نتيجة الثانوية العامة

نوفر لكم رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على natega.cairo24، حيث اقترب موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي العام للعام الدراسي 2022/2023، تزامنًا مع اقتراب نهاية شهر يوليو الجاري.

حيث أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، وأوضح الوزير أن النتيجة سيتم إعلانها في مؤتمر رسمي في الأيام الأولى من شهر أغسطس 2023 المقبل، ويبحث أولياء الأمور والطلاب باستمرار عن نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس ورابط الاستعلام عنها، كذلك موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2023.

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على natega.cairo24، من خلال خطوات بسيطة وهي، تسجيل بيانات الطالب عبر رابط نتيجة الثانوية العامة الذي سنوفره لكم فور اعتمادها رسميًا في مواعدها المحدد، وعلى الطالب أو ولي أمره اتباع الخطوات التالية للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.

ادخل رابط natega.cairo24 التالي للحصول على نتيجة الثانوية العامة: من هنـــــــــــــــــــــــــا.

سجل الاسم ورقم الجلوس.

ثم اكتب رقم التليفون وعنوان البريد الإلكتروني الشخصي الخاص بالطالب أو ولي أمره.

أخيرًأ اضغط على تسجيل كما هو موضح بالصورة بالأسفل.

تتجه مؤشرات تنسيق 2023 إلى الارتفاع لأن مؤشرات نسب نجاح الطلاب أعلى من العام الماضي، وسوف تحدد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنسيق الكليات 2023 على ثلاثة مراحل، الأولى تشمل كليات القمة وأصحاب المجموعات الكبير، أما المرحلة الثانية ستشمل عدد قليل من كليات القمة وباق الكليات المتوسطة في مختلف المجالات.

أما تنسيق المرحلة الثالثة سيكون من نصيب أصحاب المجاميع القليلة، ويتوفر به عدد من الكليات مع المعاهد العليا، ويفتح موقع التنسيق الإلكتروني باب تسجيل الرغبات، في منتصف أغسطس المقبل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى