آخر الأخبار

بعد 9 سنوات من عرضه.. أحمد السقا يكشف عن التهديد الذي تلقاه أثناء تصوير «إبراهيم الأبيض»

نشر الفنان أحمد السقا، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، مقطع فيديو لأحد مشاهده في فيلم “إبراهيم الأبيض”، مؤكدًا أنه أصعب مشاهد الفيلم وتلقى تهديد بسبب تصويره.

حيث أكد الفنان أحمد السقا، خلال “إنستجرام”، أنه تلقى “علقة سخنة” حقيقية من رجال “زرزور” والذي قام بتجسيد شخصيته الساحر الراحل محمود عبد العزيز خلال أحداث فيلم “إبراهيم الأبيض”.

وكشف الفنان أحمد السقا، أنه تعرض لتهديد قاسي من شركة التأمين الخاصة به، حيث أكد الشركة للفنان أحمد السقا أنه في حال تصويره لهذا المشهد تحديدًا يعتبر أن العقد الموجود بينهم تم فسخه تمامًا، مشيرًا أن شركة التأمين كانت قلقه بشكل كبير من تجسيده لهذا المشهد خاصة مع وجود عدد كبير من الأسلحة البيضاء واعتماده على الدم.

فيما وداعب الفنان أحمد السقا، مخرج الفيلم مروان حامد، في تعليقه على مقطع الفيديو الخاص بالمشهد الأخير من فيلمه “إبراهيم الأبيض”، فقال: ” مروان حامد كان عايز يخلص مني وشركة التأمين بتاعتي قالتلي لو عملت المشهد دا اعتبر أننا لغينا العقد اللي بينا “.

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد السقا يستعد لتصوير فيلمه الجديد مع الفنانة الجميلة منى زكي، والمخرج محمد سامي، كما ويحمل الفيلم اسم “3 شهور”.

شاهد أيضا : مي عمر تستقبل مولودتها الثانية وتكشف اسمها عبر «إنستجرام»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى