آخر الأخبار

مي عمر تستقبل مولودتها الثانية وتكشف اسمها عبر «إنستجرام»

أعلنت الفنانة الشابة مي عمر عن قدوم مولودتها الثانية فجر اليوم الاثنين، من زوجها المخرج المعروف محمد سامي، وكشفت الفنانة عن اسم مولودتها الذي اختارته مع زوجها منذ أشهر وقامت بإعلانه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وأشارت الفنانة مي عمر، أنها وزوجها المخرج محمد سامي، أطلقوا اسم “سيلين” على مولودتهما الثانية، وفور إعلان الخبر عبر “إنستجرام” تهافت عدد كبير من نجوم الوسط الفني لتهنئتهما بطفلتهما الجديدة، وتمنوا لها حياة سعيدة.

شاهد أيضا : رغم عدم ولادتها.. مي كساب تثير الجدل بمعاقبة طفلها الجديد بهذه الطريقة.. صورة

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة مي عمر، اعتذرت مؤخرًا عن الظهور خلال دراما رمضان وعن مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية التي تم تقديمها لها بسبب الحمل، وأكدت الفنانة رغبتها في الاعتناء بمولودتها حتى لا يؤثر المجهود المبذول في كواليس التصوير عليها بالسلب.

ومن المقرر، أن تستأنف الفنانة الشابة مي عمر نشاطها الفني بشكل طبيعي عقب شهر رمضان المبارك، على أن تكون قد استعادت الكثير من نشاطها وعافيتها بعد الولادة.

شاهد أيضا : حنان ترك تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة عودتها للتمثيل.. فيديو

وكان أخر ظهور للفنانة مي عمر خلال دراما رمضان الماضية، في مسلسل “ريح المدام”، و”عفاريت عدلي علام”، بينما أخر ظهور لها في السينما المصرية من خلال أفلام ” تصبح على خير “، و”أخر ديك في مصر “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى