أخبار الفنانين

بيلا حديد تكشف عن أصولها الفلسطينية وتشارك في مظاهرة ضد ترامب..صور

أثارت بيلا حديد جدل مواقع التواصل الإجتماعي بعد إنتشار صور لها خلال ظهروها امس ومشاركتها فى احتجاج فلسطينى حر خارج السفارة الأمريكية فى لندن بإنجلترا، بينما كانت بيلا حديد تظهر بكامل أناقتها مرتدية ملابس ذات تصميم مذهل باللون الأحمر.

بيلا حديد
بيلا حديد

وكانت قد التقطت عدسات المصورين الموجودين فى الوقفة الاحتجاجية عدة صور لبيلا حديد وهى تحمل لافتة “فلسطين حرة”، وما لفت الأنظار أن بيلا حرصت على أن تجوب الشارع مع المحتجين بالرغم من ارتدائها ملابس ذات تصميم ساحر ومميز، بينما كانت بيلا تهتف بصوت مسموع مع المحتجين.

بيلا حديد
بيلا حديد

و يرجع السبب الأساسى لمشاركة بيلا حديد لأصولها الفلسطينية، فهى ابنة رجل الأعمال الفلسطينى محمد حديد، وهو ما دفعها لضرورة المشاركة فى هذه الوقفة الاحتجاجية.

بيلا حديد
بيلا حديد

وما زالت بيلا حديد تعبر عن وطنيتها بطرق عديدة، وكان منها نشرها صورا للمسجد الأقصى، وذلك على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير إنستجرام، والصورة حصدت أكثر من مليون إعجاب خلال يوم واحد فقط.

بيلا حديد
بيلا حديد

 و كانت قد شاركت بيلا حديد بعدد هائل من عروض الأزياء لأهم وأشهر الدور، ومن أبرزها “Marc Jacobs” و”Chanel” و”Alexandre Vauthier” و”Moschino” و”Victoria’s Secret” و”Fendi” وغيرها.

هي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني، وتعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم. يعود أصل والدها محمد حديد إلى فلسطين وهو مطور عقاري في نيويورك وأُمها هولندية تدعى يولندا حديد، وأيضاً هي شقيقة عارضة الأزياء جيجي حديد.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى