آخر الأخبار

«تاتو» إليسا يشعل مواقع السوشيال ميديا.. صورة

شاركت النجمة اللبنانية إليسا، صورة جديدة عبر موقع التواصل الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وهي في أحضان شقيقها كميل الخوري، وأثارت النجمة جدل واسع بهذه الصورة بين متابعيها.

Mamina @elianeaadtabet @angelaelsisi #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

فيما وظهر “تاتو” على ظهر النجمة اللبنانية إليسا، وكان على شكل فراشة، ما أعطى إطلالتها في الصورة الأخيرة الجرأة والإثارة، وأثنى متابعيها على اختيارتها في رسومات التاتو مؤخرًا، وأكدوا لها اتباعها الذوق الراقي والرقيق بشكل كبير.

Good morning #world @ckpro #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وارتدت النجمة اللبنانية إليسا، خلال ظهورها الأخير في عيد ميلاد شقيقها كميل الخوري، شميز من الجينز الأسود، وبنطلون من الجينز الثلجي الغامث، تركت شعرها منسدلًا على كتفيها بنعومة ورقة، واعتمدت على المكياج البسيط حيث أظهرت ملامح عينها فقط.

Cheers @ranyandco #elissa ?

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وتشارك النجمة اللبنانية حاليًا، في لجنة تحكيم النسخة الرابعة من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” ويشاركها في اللجنة كلا من: النجم المصري محمد حماقي، والنجم اللبناني عاصي الحلاني، والإماراتية أحلام، ويقترب البرنامج من الحلقة النهائية ويعرض كل يوم سبت في الثامنة مساءًا على قناة “إم بي سي مصر”.

شاهد أيضا: الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون يعلنا اسم طفلهما الثالث رسميًا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى