اخر الاخبارمنوعات

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون يعلنا اسم طفلهما الثالث رسميًا

أعلن قصر كينزنجتون، في العاصمة الإنجليزية لندن منذ لحظات وبشكل رسمي الاسم الخاص بالمولو الجديد للأمير وليام وزوجته دوقة كمبردج كيت ميدلتون، حيث تم إطلاق اسم ” لويس آرثر تشارلز” على الطفل الثالث لهما.

وكانت دوقة كمبردج الأميرة كيت ميدلتون، قد وضعت مولودها الثالث الاثنين الماضي، في تمام الحادية عشر صباحًا، بعد نقلها إلى جناح “ليندو” في مستشفى سانت ماري الموجودة في غرب لندن، وهي نفسها المستشفى التي وضعت طفليها الأمير جورج والأميرة تشارلوت فيها.

ومن جانبه، قال قصر كينزنجتون، في أخر تحديث له اليوم الجمعة: ” سيعرف الصغير باسم صاحب السمو الملكي الأمير لويس آرثر تشارلز، وولد الأمير وهو الخامس في ترتيب ولاية العرش يوم 23 أبريل، وكان وزنه 3.7 كيلو جرام تقريبًا عند الميلاد “.

وطمأن القصر الملكي، عن الحالة الصحية لدوقة كمبردج الأميرة كيت ميدلتون، بأنها في حالة صحية جيدة للغاية، وكانت إطلالة دوقة كمبردج حديث الملايين حول العالم بعد خروجها في اليوم الثاني لولادتها بفستان يحمل اللون الأحمر، والذي تشابة بشكل كبير مع فستان الراحلة الأميرة ديانا والذي ظهرت به أيضًا عقب عملية ولادتها للأمير هاري.

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون يعلنا اسم طفلهما الثالث
الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون يعلنا اسم طفلهما الثالث

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى