آخر الأخبار

تامر عاشور يتحدث لأول مرة عن سبب انفصاله عن زوجته بعد شهر زواج

بعد الجدل المثار حول انفصاله عن زوجته سمر أبو شقة، خلال الفترة الماضية، خرج الفنان المصري تامر عاشور عن صمته أخيرًا للحديث لأول مرة عن سبب انفصاله الرئيسي بعد زواج لم يستمر إلا لشهر واحد فقط.

وعبر تامر عاشور على استيائه من تناول الخبر بكل هذه الإثارة المبالغ فيها، مؤكدًا أن الانفصال تم بسبب الاختلاف الشديد في الطباع الشخصية بينه وبين طليقته سمر أبو شقة.

وتابع تامر عاشور، أنه رفض الإعلان عن خبر الانفصال منذ نوفمبر الماضي، بسبب عدم إلحاق الضرر والآذى بطليقته سمر أبو شقة، كما أكد أن الانفصال تم بينهما بهدوء شديد، إلا أنه فوجئ بتداول الخبر بعد 6 أشهر من الطلاق على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ما أدى لخروجه للحديث بنفسه بدلًا من ترديد الشائعات.

وكان أحد المقربين من تامر عاشور، قد صرح منذ أيام أن الطلاق تم بعد شهر واحد من الزاوج، مؤكدًا أن الفنان رفض الافصاح عن الخبر بسبب عدم تعرضه لأي سخرية هو أو طليقته، أما تامر عاشور فخرج للحديث ليخرس جميع الألسنة ويغلق هذه الصفحة نهائيًا.

شاهد أيضا:

التفاصيل الكاملة لتأخر الحالة الصحية لـ«شويكار» وهذه صورتها الأخيرة

ظهور القمر الأزرق في سماء القاهرة في ظاهرة فلكية تتكرر كل 3 سنوات.. صور

نادين الراسي تعلن خطبتها.. والمتابعين: «كذبة أبريل»

أوس أوس للميرغني في عيد ميلاده: «كان نفسي تكون أجمل مني»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى