أخبار الفنانيناخر الاخبار

تسريب أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل «أخبرهم أيها البحر الأسود» التركي.. فيديو

خرجت تسريبات جديدة من المسلسل “أخبرهم أيها البحر الأسود” التركي، الأكثر إثارة للجدل في تركيا والوطن العربي الأونة الأخيرة، ومن المقرر أن تعرض الحلقة الـ 15 الجديدة يوم الأربعاء المقبل في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة عبر قناة a tv التركية بشكل مباشر.

وانتشرت التسريبات من خلال حساب كاتبة المسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعدما أكد “فانز” المسلسل أن بطلي العمل الدرامي “نفس” و”طاهر” سيعقدا قرانهما خلال الحلقة الـ 15 بشكل طبيعي وبدون أية مشاكل من جانب زوجها السابق “فيدات”.

فيما ومن المتوقع أن يقوم “فيدات” بخطف ابنه وابن “نفس” في سياق الحلقة الجديدة بعد علمه بزواجها من “طاهر”، لمعاقبتها للعودة من جديد له.

بينما أشارت التسريبات، أن “فيدات” سيعرض نفسه للجرم بخطف ابنه على هامش “حضانته للطفل المؤقتة” ما يعد خرقًا للقانون، ومن ثم سيتم القبض عليه وتحويل الحضانة إلى “نفس” من جديد ليعود “يغيب إلى أحضانها.

جدير بالذكر، ان مسلسل “أخبرهم أيها البحر الأسود” له قاعدة جماهيرية واسعة في الوطن العربي حاليًا منذ انطلاق عرضه في يناير الماضي، ويعرض المسلسل على نظام الحلقة الواحدة كل يوم أربعاء في الأسبوع.

كما وتصل نسبة مشاهدة المسلسل كل أسبوع لتحطم الأرقام القياسية ما بين الجمهور التركي والجمهور في الوطن العربي، وتسبب المسلسل في تراجع مسلسل “قيامة أرطغرل” منذ ثلاث أشهر إلى المرتبة الثانية ضمن نسب الريتينج الأسبوعية يوم عرضه.

شاهد ايضا: هذه حقيقة موضة البنطلون الشفاف المثير للجدل بين رواد مواقع التواصل.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى