أخبار الفنانيناخر الاخبار

تسريب قصة مسلسل «ليالي أوجيني» المقرر عرضه في رمضان 2018

تحدث منتج مسلسل “ليالي أوجيني” المنتج المعروف محمد مشيش، أمس الثلاثاء لبرنامج “هنا العاصمة” ليكشف عن سر غموض اسم المسلسل المقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018 بعد شهر من الآن.

وأكد المنتج المصري، خلال حديثه لقناة “سي بي سي”، أمس الثلاثاء، أن اسم العمل الدرامي “ليالي أوجيني” يعود إلى حي “أوجيني” المعروف في مدينة بورسعيد، حيث تدور أغلب أحداث العمل الدرامي هناك.

وكشف منتج المسلسل كواليس تسمية العمل الدرامي بهذا الأسم، الأمر الذي تسبب في تسريب بعض من تفاصيل غموض المسلسل نفسه، حيث أكد أن تسميته كانت تعود لمنطقة أوجيني في بورسعيد، ولإسم قديسة مصرية تحمل نفس الأسم “أوجيني” وتعيش داخل هذا الحي.

وتابع المنتج محمد مشيش، أن السبب الثاني لتسمية المسلسل بهذا الاسم، أن “أوجيني” هي زوجة امبراطور فرنسا والتي كانت تعشق مصر بشكل كبير، واعتادت على زيارة السويس كل عام، حتى دعاها الخديوي إسماعيل إلى مصر وأطلق على المنطقة التي كانت تجلس فيها “أوجيني” على أسمها.

شاهد أيضا: أول تعليق من أسرة نجلاء فتحي بعد انتقادات فجر السعيد تشعل مواقع التواصل.. صورة

جدير بالذكر، ان مسلسل “ليالي أوجيني” من المقرر عرضه في رمضان المقبل، ومن بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وإنجي المقدم، وأسما أبو اليزيد، ومريم الخشت، وانتصار، ومراد مكرم، ومأخوذ من مسلسل إسباني يُدعى “فورمات إسباني”، ومن تأليف إنجي القاسم، وإخراج هاني خليفة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى