أخبار الفنانين

تعرف على أجر كاظم الساهر لغناء تتر أحدى المسلسلات ..مفاجاة

تفاوضت شركة الإنتاج إيمار الشام مع المطرب كاظم الساهر لغناء تتر المسلسل السوري “الواق واق”، والمقرر مشاركته في موسم دراما رمضان 2018، وكان الساهر، اشترط الحصول على 130 ألف دولار مقابل غناء التتر، ومع التفاوض وافق المطرب على تقاضي 100 ألف دولار.

“الواق واق” من إنتاج شركة إيمار الشام، ومن تأليف ممدوح حمادة، وبطولة رشيد عساف، وباسم ياخور، وشكران مرتجى، وأحمد الأحمد، ومحمد حداقي، وجرجس جبارة، وجمال العلي، وحسين عباس، وشادي الصفدي، ومرام علي، ووائل زيدان، ورواد عليو، وأنس طيارة، ونانسي خوري، ومن لبنان طلال الجردي.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة مجموعة من المهاجرين تغرق سفينتهم قبالة أحد السواحل وهم في طريقهم للولايات المتحدة ثم يعيشون في إحدى الجزر المهجورة وذلك في أحداث كوميدية اجتماعي.

يشار إلى أن كاظم الساهر غنى من قبل تتر مسلسل “مدرسة الحب”، والذي حملت اسم الأغنية “كتاب الحب”، وحققت نجاحاً كبيراً.

كاظم الساهر (قيصر الأغنية العربية) مطرب عراقي ولد عام 1957 في قرية نينوى في الموصل لأسره متواضعة و له تسعة أشقاء . وفي أيام الطفولة كان لكاظم الساهر اهتمامات متعدده منها كتابة الشعر، وسماع الموسيقى الكلاسيكية وتقليد غناء عبد الوهاب.

وفي سن العاشرة باع دراجته ليشتري قيثارةً، وبعد عام من تعلم العزف عليه تحول لتعلم العزف على العود واتقن العزف عليها.

وفي سن الثانية عشر كتب أول أغنية لفتاه كان يحبها في ذلك الوقت، وظهر جمال صوته باكراً عندما كان يكرر أغاني كبار المطربين .

ودرس الموسيقى 6 سنوات في  معهد الدراسات الموسيقية ببغداد، وكان يعرف باسم “ملك العود” بين زملائه في الأكاديمية بسبب موهبته الاستثنائية في عزف العود وتلحين الأغاني.

وفي عام 1980 بدأ كاظم تدريس الموسيقى في جمعية الوحدة النسائية ونادي الإيخاء ، كما تزوج ابنة عمه في نفس العام. ورزق بابنه وسام عام 19981، ودرس التاريخ والموسيقى في المدراس العراقية كما التحق بالجيش العراقي أثناء حرب العراق مع ايران.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى