آخر الأخبار

بعد توقف مفاوضات رياض محرز.. ليفربول يحدد خليفة كوتينيو الجديد

كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، اليوم الأحد، أن الفريق الإنجليزي، ليفربول يحدد خليفة كوتينيو الجديد ، وهو نفسه نجم ليفربول السابق، وصانع ألعاب وجناح فريق إيه سي ميلان الإيطالي الحالي، اللاعب الإسباني “سوسو”.

وكان اللاعب الإسباني، سوسو، قد ارتدى قميص ليفربول الإنجليزي، في عام 2012، إلا أنه فشل في إثبات نفسه في هذا الوقت للجماهير ومدرب الفريق، حتى تمت إعارته لفريق لألميريا الإسباني، قبل أن يتم بيعه بشكل نهائي إلى إيه سي ميلان الإيطالي، عام 2015.

وتألق اللاعب الإسباني، مع فريقه الإيطالي، خلال الفترة الأخيرة، حتى وضع اسمه ضمن قائمة منتخب إسبانيا، في بطولة كأس العالم، المقرر انطلاقها في يونيو المقبل في روسيا.

ومن جانبه، أكد اللاعب الإسباني سوسو، انه يرغب في البقاء رفقة الفريق الإيطالي، والمدير الفني ولاعب ميلان السابق، جينارو جاتوزو، لمساعدته على الخروج من أزمته الحالية، في الوقت الذي يبحث فيه ليفربول، عن خليفة كوتينيو، بعد رحيل الأخير لصفوف برشلونة الإسباني، مقابل 160 مليون يورو.

وتجهز إدارة ليفربول، مبلغ ضخم لإغراء اللاعب الإسباني، سوسو، لارتداء قميص ليفربول مرة أخرى، ويحجز له مقعد أساسي في صفوف الفريق هذه المرة، خاصة بعد رحيل كوتينيو بشكل رسمي.

كما وكانت الشائعات الخارجة الفترة الأخيرة، تؤكد انتقال الجزائري رياض محرز، لصفوف ليفربول، قادمًا من ليستر سيتي، مقابل 55 مليون يورو، الامر الذي لم يتم تأكيده حتى الآن من جانب ليفربول أو ليستر سيتي أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى