آخر الأخبار

تعرف على نصيحة عادل إمام لأحمد راتب التي أوصلته للنجومية..فيديو

تحل اليوم ذكرى رحيل الفنان الكبير أحمد راتب والذي توفي عن عمر يناهز الـ 67 عاما بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات والتي توفي فيها، وقد كشف خلال حديثه التليفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها  “معكم” قصة لقائه الأول بالزعيم عادل إمام.

حيث قال:كنت أقدم عرضا مسرحيا، وجاء عادل إمام وسألهم “فين الواد الجديد”، فذهبت له، وقال لى “انت كويس .. مثل بس .. الكوميديا هتطلع منك لوحدها .. اوعى تتعمد تعمل حاجة غير ده”، وبعدها بـ 3 أعوام تقابلنا فى فيلم “قاتل ماقتلش حد” إنتاج الشركة العربية للتجارة والسينما، وإخراج محمد عبد العزيز.

وأضاف راتب:ظهرت فى الفيلم بـ 4 مشاهد فقط، ولكنى فوجئت بأن القاعة حينما ظهرت كانت تضحك وتصفق حينما “أرمى الايفيهات” ومن وقتها وأنا أعمل مع النجم الكبير عادل امام .

بدأ مشواره الفني وهو طفل حيث كان يمارس التمثيل في المدرسة، وقد نمت موهبته بالتمثيل عندما التحق بفرقة التمثيل بالجامعة أثناء دراسته بكلية الهندسة، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايته بالتلفزيون، ثم عمل بمسرح الطليعة والسينما.

اتسم أداؤه بالبساطة وعدم التكلف. اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية،نال جائزة مهرجان الإذاعة والتليفزيون عن مسلسل أم كلثوم. شارك في أعمال الفنان عادل إمام واستطاع أن يؤدي أدواراً جيدة.

شكل قاسماٌ مشتركا لمعظم أفلام الشباب الحديثة، ويعد الفنان أحمد راتب من أبرع الفنانين الذين أدوا الأدوار الهزلية اللاذعة للمجتمع و كانت آخر أعماله السينمائية فوبيا الذي انتهى من تصويره بالكامل وعرض عام 2017.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى