آخر الأخبار

تغير ملامح ابن ميريام فارس يشعل ضجة مواقع التواصل.. صور

نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس صورة جديدة لها رفقة نجلها جايدن للمرة الأولى بعدما ظهرت ملامحة بصورة أكبر قليلًا عن السابق، الأمر الذي أحدث جدل كبير بسبب تغير ملامحه بصورة كبيرة عن السابق.

وعلقت ميريام فارس على الصورة التي قامت بنشرها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فقالت : ” شكرًا لأنك منحتني اللقب الذي تتمنى أي امرأة على الأرض الحصول عليه ألا وهو لقب الأم “.

تغير ملامح ابن ميريام فارس يشعل ضجة مواقع التواصل
تغير ملامح ابن ميريام فارس يشعل ضجة مواقع التواصل

وتابعت النجمة الاستعراضية ميريام فارس، عبر “إنستجرام” : أميري الصغير لا يسعني أن أصف الحب الذي أكنه لك، فالمشاعر والاحاسيس التي تزودني بها يوميًا تتجاوز السحر، إنني محظوظة بك، عيد سعيد لكل الأمهات في العالم بأسره، فلتكن حياتكن مليئة دومًا بالحب والفرح من خلال رؤية أطفالكن حولكن “.

وأثارت الصورة التي نشرتها النجمة اللبنانية جدلًا واسعًا بسبب تغير ملامح طفلها الأول جايدن بصورة كبيرة عن السابق، حيث بدى يشبه ملامحها بشكل كبير ما دفع البعض ليؤكد لها خلال التعليقات بأنه بات “نسخة ثانية منها”.

شاهد أيضا:

بالفيديو.. رولا سعد تصدم جمهورها وتسب والدتها على الهواء لهذا السبب

فيديو جديد يكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة نورا.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى