آخر الأخبار

فيديو جديد يكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة نورا.. شاهد

نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، مقطع فيديو جديد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، “إنستجرام”، ظهرت خلاله الفنانة الجميلة بوسي والفنانة نورا، التي مرت بأزمة صحية خلال الفترة الماضية ونقلت على إثرها لأحد مستشفيات لندن للخضوع لعملية جراحية.

حيث احتفلت الإعلامية بوسي شلبي، مع أسرة الفنانة بوسي ونورا بعيد الأم، وتواجد في الاحتفال الفنانة إلهام شاهين، ومي وسارة نور الشريف نجلتي الفنانة بوسي، وغنى الجميع أغنية “كل سنة وانتي طيبة يامامتي” وأهدوها للشقيقتين نورا وبوسي.

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وظهرت الفنانة القديرة نورا، في مقطع الفيديو بصورة جيدة، حيث اكتسبت جزء كبير من عافيتها ونشاطها من جديد، بعد الأزمة الصحية التي ألمت بها طوال الفترة الماضية وأدت لتواجدها في لندن لإجراء أحد العمليات.

وكان أخر ظهور للفنانة نورا، في فيلم “الهاربان” فترة التسعينات حتى أعلنت اعتزالها رسميًا، وابتعدت فيما بعد عن الوسط الفني والساحة لمدة طويلة.

كل سنه والامهات طيبين

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

بينما تقوم الفنانة بوسي حاليًا بتصوير مشاهدها من مسلسل “بيت السلايف” والمقرر عرضه قريبًا على نظام مسلسلات الـ 60 حلقة، ويشاركها العمل الفنانة عبير صبري.

شاهد أيضا:

لجنة تحكيم «عرب جوت تالنت» في أزمة جديدة بسبب فنان شهير

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى