آخر الأخبار

نكشف تفاصيل الحلقة الثانية من مسرح مصر الموسم الثالث

ستعرض قناة “MBC مصر” الجمعة القادمة العرض الثاني من مسرح مصر الموسم الثالث وستحمل المسرحية عنوان “شوكت وشطانوفي” مع النجم أشرف عبد الباقي ونُخبة من نجوم الكوميديا الشباب، وينضم إليهم كضيف شرف في هذه المسرحية الفنان الكوميدي سليمان عيد.

وتدور مسرحية “شوكت وشطانوفي” أحداثها في أجواء كوميدية ساخرة داخل إحدى الفرق المسرحية التي تحدث مشاكل بين أعضائها مما يدفع مؤسس الفرقة للبحث عن وجوه جديدة للمشاركة في التمثيل مما يُفجر الكثير من المُفارقات الضاحكة.

ويذكر أن مسرح مصر قد نال منذ الموسم الأول شعبية كبيرة وحاز الفنان أشرف عبد الباقي ومجموعته الكبيرة من النجوم الشباب على شعبية كبيرةارتبط بهم الجمهور، ومنهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة “أس أس”، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

شاهد أيضا..

هيفاء حسين تصدم جمهورها وتعتزل الفن رسميًا .. لهذا السبب

«اقلب القدرة على فمها».. شاهد آيتن عامر تفجر مفاجأة وتنشر صورة والدتها

هذا هو رد شريهان بعد حذف «إنستجرام» تغريدتها لعهد التميمي

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى