أخبار الفنانين

توم كروز يتعرض للإصابة مجدداً ومصير مجهول للفيلم..فيديو

تعرض الممثل العالمي ​توم كروز​ إلى الإصابة مجدداً خلال تصوير مشاهد فيلمه الجديد “Mission: Impossible 6” الأمر الذي أثار العديد من علامات الإستفهام حول مصير الفيلم وحول كروز نفسه.

وكان موقع TMZ قد نشر مقطع فيديو يظهر فيه كروز “55 عاماً” يقوم بتصوير إحدى اللقطات داخل أحد المباني في العاصمة البريطانية لندن، حيث كان يهم بالقفز من نافذة بالمبنى، قبل أن يشعر بألام شديدة في كاحله ويتوقف المشهد.

وأشار الموقع إلى أن أحد شهود العيان من فريق التصوير أكد أن كروز غادر موقع التصوير وهو يمسك بعكازين بسبب آلام الإصابة.

وأضاف أن الشركة المنتجة لم تصدر بعد أي بيان حول الحادث وتأثير ذلك على موعد عرض الفيلم الذي شهد تأجيلات من قبل بسبب إصابته الأولى.


حيث يشار إلى أنه كان قد تعرض سابقاً وخلال تصوير مشاهد الفيلم نفسه إلى إصابة شديدة في كاحله مما اضطره للخضوع لعلاج مكثف والراحة التامة لعدة أسابيع.

وإضافةً إلى تساؤلات الجمهور حول مصير الفيلم، طرح الكثيرون أسئلة حول لياقة كروز البدنية، وإن كان قادراً بعد اليوم القيام بمشاهد الآكشن بنفسه؟أم أنه سيستعين بممثلين بديلين عنه؟

ولد النجم الأمريكي توم كروز في 3 يوليو عام 1962، في احدى ضواحي نيويورك، لأب يعمل مهندس كهربائي وام ربة منزل، لم تكن حياة كرزو العائلية مستقرة بسبب تنقل والده المستمر بين الولايات الامريكية للبحث عن العمل، حيث بلغ عدد مرات التنقل قرابه 13 مرة دخل خلالها كروز أكثر من 15 مدرسة، وأستقرت العائلة بعدما توفي الوالد، وأصبح كروز هو المسؤول عن هذه العائلة.

التحق كروز بمدرسة داخلية كاثوليكية، كان حلمه الأول هو أن يصبح مصارع محترف، إلا أن الإصابه التي تعرض لها في ركبته عندما كان في سن 16 حطمت هذا الحلم، التحق كروز خلال دراسته في فرق المسرح المدرسي، وأصبح أحد نجوم المسرح على مستوى المدرسة، ونال شهرة كبيره بين زملائه في المدرسه ليكتشف أن لديه رغبة جارفة من أجل التمثيل، حيث قرر بعدها ترك الدراسة واﻹنتقال إلى نيويورك بحثا عن الاضواء ولم يتجاوز 18 عاما.

 


قد يعجبك ايضا

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق