أخبار الفنانين

جزيرة خاصة بـ«ليندسي لوهان» في دبي

روت الفنانة الأمريكية ليندسي لوهان، أثناء لقائها ببرنامج “The Wendy Williams Show” عن مشاريعها المستقبلية وأبزها إقامة جزيرة خاصة بها في دبي والتي ستطلق عليها اسم: “لوهان”.

وأضافت قائلة: “لدي الكثير من المشاريع الصغيرة، لأنني أحب أن أظل مشغولة طوال الوقت فعندما انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل Sick Note توجهت مباشرة إلى دبي لإطلاق ماركة أحمر شفاه جديدة، وإجراء مباحثات لتصميم جزيرة خاصة في دبي وسأطلق عليها جزيرة لوهان”، وشبهت مشاريعها بالعلامات التجارية التي يطلقها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ويضع اسمه عليها باستمرار.

وصرحت لوهان بتطور علاقتها بعائلتها في الآونة الأخيرة التي أصبحت أقى من أي وقت مضى لافتة إلى أنها تبدأ مرحلة جديدة من حياتها، ولا تود أن يتذكرها الجمهور بالأشياء السيئة التي مرت بها في الماضي مثل تعاطيها المخدرات ودخولها السجن لأن تلك التجارب خلقت منها انسان جديد.

وأشارت إلى أنها لازالت عزباء ولا تود الدخول في علاقة عاطفية حاليا بل تريد التركيز على ما ستفعله لاحقا في حياتها.

وكشفت لوهان عن امتلاكها ملهى ليلي في اليونان وتحديدا في أثينا، تم افتتاحه العام الماضي ويطلق عليه LiLohan، والذي تذهب له مرتين في الشهر وقالت مازحة: إنه أمر ممتع أن تشاهد أشخاص يتسمون بالسخافة، كما أوضحت أنها تخطط لإفتتاح ملهى آخر في جزيرة ميكونوس اليونانية وستطلق عليه “ملهى لوهان”.

شاهد أيضاً:

مصطفى خاطر يكشف تفاصيل العرض القادم من «مسرح مصر»

محمد رمضان: «أنا شايل مسؤولية جيل على كتافي»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى