آخر الأخبار

جنة تكشف سبب خلع الحجاب بعد المشاركة في «ذا فويس كيدز»

تعرضت جنة الجندي، متسابقة الموسم الثاني من برنامج «ذا فويس كيدز» لعدة إنتقادات بعد تداول صور لها بالحجاب قبل مشاركتها بالمسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الجدل حيث انقسمت الآراء حول خلعها إياه من أجل الخوض في المنافسة بينما اعتبر آخرون أنها حريتها الشخصية.

وكشفت جنة حقيقة خلعها الحجاب بعد انتهاء الموسم الثاني من البرنامج، حيث أكدت من خلال لقائها ببرنامج «غداً أفضل» المذاع على قناة «الحدث اليوم» أنها ارتدت الحجاب خصيصاً من أجل ابتداء شهر رمضان الماضي حتى أنها أحيت عدة حفلات غنائية وهي «محجبة»، قبل أن تعرف بمشاركتها بـ«ذا فويس كيدز».

ونفت ما يشاع حول ارتدائها الحجاب من أجل منافسة البرنامج، كما أوضحت أنها ليست المسئولة عن اختيار الأغاني التي كانت تؤديها بالمسابقة وكانت تترك الخيار للموسيقيين الذين يرون ما يناسب صوتها لغنائه.

يذكر أن جنة الجندي كانت من ضمن فريق الفنان العراقي كاظم الساهر وخرجت بعد وصولها لمرحلة المواجهة الأخيرة قبل مرحلة العرض المباشر بعد تأهل ماريا قحطان وحمزة لبيض.

ويشار إلى أن الحلقة الأخيرة من برنامج «ذا فويس كيدز» إنتهت بفوز الطفل المغربي حمزة لبيض من فريق الفنان كاظم الساهر، واستبعاد أشرقت أحمد المصرية من فريق تامر حسني، والسعودي لجي المسرحي من فريق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ويحصل الفائز بلقب “أحلى صوت” في موسمه الثاني، بعدة جوائز منها: منحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي، وإصدار أغنية خاصة وتصوير فيديو كليب، مع وجود رحلتين الأولى إلى لندن مع أسرته، كما يوجد رحلة أخري للعاصمة الفرنسية باريس من أجل زيارة “ديزني” مع تصوير فيديو كليب هناك، بخلاف أن المتسابق الحاصل على اللقب سوف يوقع عقداً مع شركة «بلاتينيوم ريكورد».

شاهد أيضًا:

حقيقة تدخل تامر حسني في اختيار أغاني فريقه بـ«ذا فويس كيدز»

والد أشرقت يرد على اتهامات باستغلالها.. وهذه رسالته لحمزة لبيض

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى