أخبار الفنانيناخر الاخبار

حنان ترك تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة عودتها للتمثيل.. فيديو

نشر الإعلامي اللبناني الشهير نيشان، مقطع فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ظهرت خلاله الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، على هامش تواجدهما في دولة الكويت للمشاركة في فعاليات الملتقى الإعلامي العربي في دورته الـ 15.

وكشف الإعلامي اللبناني نيشان، خلال مقطع الفيديو عن تصويره حوار تلفزيوني جديد مع النجمة المصرية حنان ترك، ومن المقرر عرضه قريبًا، تحدثت خلاله عن كافة التفاصيل المثارة حولها مؤخرًا، خاصة عودتها للتمثل مرة أخرى.

وأكد الفنانة حنان ترك خلال حديثها للإعلامي اللبناني نيشان، أنها اعتزلت الفن عام 2012 ولا ترغب في العودة مرة أخرى، حيث قالت : ” لا مش همثل تاني، اعتزلت 2012 ومش همثل تاني “، لترد على كافة الشائعات المنتشرة مؤخرًا بعودتها خلال دراما رمضان المقبلة.

وكانت الفنانة حنان ترك قد نشرت صورة لها منذ فترة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهي تجلس أمام الميكروفون في إحدى استوديوهات التسجيل، ما أثار جدل واسع حول عودتها مرة أخرى للتمثيل.

بينما لم تؤكد الفنانة حنان ترك، أن كانت ستقدم خلال دراما رمضان مسلسل كرتوني وتقوم هي بالأداء الصوتي لأحد الشخصيات داخل العمل أم لا، فيما أكد الإعلامي اللبناني أن الفنانة المصرية ستكشف عن كافة الأسرار خلال حوارها معه والمقرر إذاعته قريبًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى